الرئيسية / ثورة تونس / في الدول التابعة لا نتحدث عن جواسيس، فالحكام بدورهم وكلاء مرتبطون

في الدول التابعة لا نتحدث عن جواسيس، فالحكام بدورهم وكلاء مرتبطون


شبكة المرتزقة موضع انشغال الرأي العام في تونس هذه الأيام، هي عينة بسيطة ممن تم ترويضهم بطوفان الأورو مباشرة عقب نتائج إنتخابات 23 أكتوبر 2011 التي أفرزت مشهدا سياسيا تعتبره فرانسا زلزالا يهدد مخططاتها التي لم تنقطع منذ إتفاقية باردو 1881 مرورا ببروتوكول 20 مارس 1956 حتى 14 جانفي 2011.

فرنسا (قائدة حروب الفرنجة تحت رايات الصليب هي نفسها فرنسا قائدة الحروب الكولونيالية تحت رايات الحداثة العلمانجية التبشيرية). سارعت بالتشويش على الثورة التونسية محذرة أن موجة سلفية إسلاموية إرهابية تفتك منها تونس.. وسارعت إلى تعبئة تلاميذها يسارا ويمينا؛ ساسة ومدونين؛ حزبيين وجمعياتيين للإطاحة ب”العثمانيين” الذين دكوا أسوار فيينا زمن الإمبراطوريات… الإطاحة ب”أحفاد عقبة” الذين دكوا أجدادها الروم البيزنطيين وأسلموا تونس … هكذا تسمي خصومها… هكذا تفهم موجة التحرر في مغتصباتها القديمة!!!
سبع سنوات من التخريب لم تطح بشمعة ديسمبر…
مراجعات وتغيير تكتيكات…

ماكرونيات: تحية الثورة بلكنة استشراقية مترعة بالأستذة… اعتراف بالإسلامويين مدخلا جديدا لحفظ المصالح… وساعتها لن يهتز لها جفن للتخلص من طابور المخبرين الذين يشبهونها.. فهم مخصيون… وتونس تضيع من يدها…. فالمكر الماكروني يستعيد اللحظة البونابرتية في مصر…. “أشهد أن لا إله إلا الله” ما دام ذلك كفيل بحفظ امتيازاتها في نهب تونس وجعل غرمائها الهوويين يرقصون طربا ويدعون إلى نسيان جرائم فرانسا ما دامت تقبل بهم “سيدي الميزوني” الجديد بعبارة الصحفي القدير نصر الدين بن حديد.
فرانسا مستعدة للتخلص من بعض نفاياتها المحليين القصوويين الذين قد يفسدون مخططها الجديد في تونس الذي يقتضي شراكة مع حراس الهوية الموؤودة مرتين.
فرانسا تنتقل إلى مخطط أكل الثوم المحلي بأفواه سدنة الهوية.
فرانسا الماكرونيات تلفظ نخبة المعكرونة. وتروّض نخبة العصيدة. وسيتم تمرير سياسات فرنجة تونس زمن استدماج النهضويين بما يفوق ما عجزت عن تمريره زمن استفراد العلمانجيبن!!!

وستستمر الهيمنة حتى تجذر نخبة الحداثة المتجاوزة سلاحا لتحرير العقول والمخاييل والجماليات من عنف المعرفة الغربية مدخلا لكل تحرير…

الأمين البوعزيزي

عن ثورة الياسمين

شاهد أيضاً

الطبيب يمنع دفن جثة المتهم الرئيسي في ”فاجعة قرقنة”

أكد اليوم الأربعاء 15 أوت 2018 الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي أن الطبيب …