الرئيسية / ثورة تونس / فتح تحقيقات ضدّ أربعة وزراء في حكومة الشاهد..التفاصيل

فتح تحقيقات ضدّ أربعة وزراء في حكومة الشاهد..التفاصيل

كشفت المحامية ليلى الحداد اليوم الخميس 2 أوت 2018، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس أكد لها  أنه تم فتح بحث تحقيقي في الشكاية التي كانت قد رفعتها على وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بتهمة القذف والثلب ونسبة أمور غير صحيحة.

وأشارت الحداد في تصريح لموقع”الشارع المغاربي” اليوم إلى أنه سيتم الإستماع إلى الشارني اثناء العودة القضائية في سبتمبر 2018.

يشار إلى أنه تم فتح بحث تحقيقي ضدّ 4 وزراء من حكومة يوسف الشاهد هم، وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ووزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي ووزير الشؤون الإجتماعية محمد الطرابلسي ووزير أملاك الدولة مبروك كورشيد.

يذكر أن محامي النائب ياسين العياري مالك بن عمر كان قد أكد في تصريح سابق لموقع”الشارع المغاربي” أن وكالة الجمهورية أحالت الشكاية التي رفعها العياري على وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي وسفير تونس السابق بألمانيا حول شبهة فساد في صفقة بين السفارة وشركة حراسة الى الفرقة الثالثة للحرس الوطني.

من جانبه كان العياري قد أكد أنه تم فتح بحث تحقيقي ضدّ وزير الشؤون الإجتماعية محمد الطرابلسي حول “دار التونسي في بون” وفتح بحث تحقيقي ضدّ وزير أملاك الدولة مبروك كورشيد بتهمة تعطيل العدالة الانتقالية.

عن ثورة تونس

شاهد أيضاً

(فيديو) ناجي البغوري في ضيافة بشار البراميل المتفجرة

حلّ رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري، ضمن وفد لاتحاد الصحفيين العرب، ضيفًا على …