الرئيسية / ثورة تونس / دعوة إلى نواب الشعب للتدقيق في مآل أموال السياحة

دعوة إلى نواب الشعب للتدقيق في مآل أموال السياحة

دعا الناشط السياسي لزهر كرامتي عبر صفحته بموقع التواصل ” فيسبوك” نواب الشعب للتدقيق في مآل أموال السياحة جاء فيها الآتي:

إلى نوابنا المحترمين و سأذكر منكم البعض للذكر لا للحصر …السيدة سامية عبو … السيدة العبيدي محرزية … السيد عبد اللطيف المكي .. السيد سمير ديلو .. السيد ياسين العياري … السيد عماد الدايمي .. السيد محمد بن سالم .. السيد مبروك الحريزي … السيد سالم الأبيض …

كان محافظ البنك المركزي السابق السيد الشاذلي العياري قد أطلق صيحة فزع متسائلا عن مآل عائدات السياحة و مؤخرا أعاد المحافظ الحالي نفس الشيء .

سيداتي و سادتي النواب المحترمين … لديكم من الصلاحيات ما يسمح لكم بالنفاذ إلى المعلومة أولا و اتخاذ الإجراءات اللازمة و الحازمة لجعل دائرة المحاسبات على الأقل تتعهد بتدقيق هذا الملف و غيره .. كملف المصحات الخاصة .. فأين تذهب أيضا أموال تداوي اشقاؤنا الليبيين و الموريتانيين … و غيرهم حتى من الاربيين الذين يقصدوننا لزرع الأسنان و عمليات التجميل ….؟أهيب بكم سيداتي و سادتي النواب التعهد بهذا الملف الخطير.

أما ملف البنوك فحين أقابل بعضكم سامده بما يثبت إتلاف الوثائق التي تثبت وقوع عمليات الصرف و دخول العملة الصعبة ….بلغني أن احتياطي العملة الصعبة دون ال 70 يوما .. و هذا في غاية الخطورة ….تستطيعون سادتي النواب في بادئ الأمر إيقاف الاستيرادات الغير أساسية … و التثبت في كيفية تمويلها و تحويل أموالها …. و هذا أضعف الإيمان ….

أصدقائي في الصفحة … العديد من النواب الذين ذكرت هم أصدقائي في الصفحة فمن له صديق منهم أو يانس في من لم اسمي القدرة و له من النخوة ما يؤهله ليتبنى مثل هذا الملف فيشر إليه في “كومنتار”..مع الشكر للجميع

عن ثورة تونس

شاهد أيضاً

صادم/ هذه حقيقة المرأة التي سجدت لصورة بورقيبة

أثار مشهد سيدة تونسية و هي “تسجد” لصورة الرئيس التونسي الأسبق الحبيب بورقيبة خلال وقفة …