الرئيسية / ثورة تونس / تنصيب يوسف الزواغي مديرا عاما جديدا للديوانة خلفا لعادل بن حسن

تنصيب يوسف الزواغي مديرا عاما جديدا للديوانة خلفا لعادل بن حسن

أشرف السيّد محمد رضا شلغوم وزير الماليّة ظهر اليوم بمقرّ الوزارة على موكب تنصيب السيّد يوسف الزواغي المدير العام الجديد للديوانة خلفا للسيّد عادل بن حسن وذلك بحضور ثلّة من إطارات الوزارة ومن إطارات الديوانة.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، تقدّم الوزير بعبارات التهاني للمدير العام الجديد مبرزا أهمية الدّور الموكول له على رأس الديوانة التونسيّة باعتبارها جهازا ذو بعدين اقتصادي وأمني ومن القطاعات الحيوية في تنفيذ البرنامج الاقتصادي مبيّنا في السياق ذاته أنّ وجود هذا الجهاز على الخطّ الأمامي لحماية وحراسة الحدود يعزّز دوره في مقاومة التهريب والتجارة الموازية. ونوّه الوزير بالروح الوطنيّة العالية التي يتحلّى بها إطارات وأعوان الديوانة خاصّة في هذه الظروف الدقيقة كما حثهم على مواصلة العمل والبذل والجهد بنفس العزيم وروح المسؤوليّة.

كما أثنى الوزير على المجهودات التي قدّمها السيّد عادل بن حسن خلال إشرافه على الإدارة العامة للديوانة والنتائج الطيّبة التي حقّقها.

من جهته أعرب السيّد يوسف الزواغي عن التزامه بمواصلة الجهد في اتجاه تحسين مستوى الخدمات الديوانية المسداة للمواطنين وللمتعاملين الاقتصاديين والتوظيف الأمثل للموارد البشريّة والسعي إلى تعصير وسائل وأساليب العمل .

ومن جهته تقدّم السيّد عادل بن حسن بالشكر إلى أعوان الديوانة على مساندتهم له أثناء قيامه بمهامه مشيدا بالكفاءة العالية لإطارات واعوان هذا السلك. وأعرب من جهة أخرى لخلفه عن تمنياته بالنجاح في المهام الجديدة الموكولة إليه.

عن ثورة الياسمين

شاهد أيضاً

مصدر من “شالوم” يكشف هويّة الشخصية التي تمّ التخلي عن حلقتها حماية لها

أفاد موقع ” الصريح أون لاين ” أن مصدرا من الكاميرا الخفية “شالوم” نفى ما …